وزير الصحة يفتتح غرفة عمليات وعناية للقلب بمركز طبرق الطبي
2015-11-08
الرصيفة الإخبارية:وال -افتتح وزير الصحة بالحكومة المؤقتة رضا العوكلي صباح السبت غرفة عمليات وعناية للقلب بمركز طبرق الطبي وبعض المساكن الجاهزة للأطباء و الزوار للمركز.
وقال مدير إدارة الإعلام والتوعية معتز الطرابلسي لوكالة الأنباء الليبية إن الوزير عقد بعد الافتتاح اجتماعا مع عميد و أعضاء بلدية طبرق وأطباء المركز وذلك لمناقشة ما يعانيه المركز من نواقص مثل الأدوية والمعدات الطبية.
وأضاف الطرابلسي أن جميع الأطباء بالمركز قالوا أمام وزير الصحة وعميد البلدية إنهم سيتركون المركز الطبي في حالة عدم استجابة الحكومة ووزارة الصحة بتوفير كل ما ينقص داخله.
وأوضح مدير إدارة الإعلام والتوعية بالوزارة أن وزير الصحة قام خلال الافتتاح بزيارة تفقدية لجميع أقسام المركز، وتفقد أحوال المرضى للوقوف على كل مايلزم المركز.
وقد تم الافتتاح بحضور عميد بلدية طبرق وأعضاء من البلدية ورئيس لجنة الصحة ببلدية طبرق ومدير أمن طبرق وكافة الموظفين من عناصر طبية وطبية مساعدة بالمركز.
ويشهد مركز طبرق الطبي ازدحامًا وتوافدا للمرضى من مختلف ربوع ليبيا منذ عدة أشهر بحسب الطرابلسي .
تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان
0 التعليقات:
إرسال تعليق