و.ل.ر
ضبطت وحدة الدوريات التابعة للحرس البلدي طرابلس أثناء مداهمتها اليوم الأربعاء لمطعم في منطقة بومشماشة ،كمية من المواد المنتهية الصلاحية وسيئة التخزين.
وذكر الحرس البلدي طرابلس – في صفحته الرسمية ،أنه تم ضبط كمية من صناديق (المايونيز) وحوافظ للحم الدجاج والسمك منتهية الصلاحية بالاضافة إلى كميات من الدقيق سيئة التخزين.
وأكد الحرس البلدي على إقفاله للمطعم بالشمع الأحمر بعد تحريزه المضبوطات ،وإحالة القضية للنيابة العامة.
التدوينة طرابلس.. الحرس البلدي يقفل مطعماً في بومشماشة ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.
تابعوا جميع اخر اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق