
عين رئيس حكومة الأزمة عبدالله الثني العميد محمد الفاخري وكيلاً لوزارة الداخلية، خلفاً للوكيل السابق العقيد مصطفى الدباشي.وقرر الثني ـ بحسب ما أوردته الصفحة الرسمية للحكومة على فيسبوك اليوم الأحد ـ تكليف وكيل وزارة الداخلية محمد الفاخري للقيام بمهام الوزارة تحت الإشراف المباشر للثني شخصياً.وأقال رئيس حكومة الأزمة عبدالله الثني، في مطلع فبراير من العام الجاري، وزير داخليته عمر السنكي، كما رفض إعادته إلى منصبه مع قيام "مجلس النواب" بإصدار عدة قرارات لإعادته كان آخرها نهاية أكتوبر الماضي.وكان الثني قد عين في منتصف إبريل من العام الماضي مصطفى الدباشي وكيلاً لوزارة الداخلية وكلفه بمهام الوزارة، بعد شغور المنصب بإقالة السنكي لشهرين تقريباً.الصورة: صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق