الفريق” حفتر ” ورئيس هيئة الأركان الأردني يعقدان لقاءً تشاورياً بعمان
2015-04-13
الرصيفة الأخبارية:وال -عقد الفريق أول الركن ” خليفة حفتر ” ورئيس هيئة الاركان المشتركة القائد العام للجيش الملكي الاردني “الجيش العربي” ، الفريق أول ” مشغل محمد الزبن” ، صباح اليوم الاثنين، في العاصمة الأردنية عمان ، لقاءً تشاورياً رفيع المستوى .
وضم اللقاء الذي عقد في مقر القيادة العامة للجيش الملكي الأردني ، قيادات الأركان في البلدين بحضور كل من رؤساء أركان القوات البرية العميد ركن “عمر صالح المسماري” ، والقوات البحرية عقيد بحار ركن “فرج محمد المهدوي ” ، والقوات الجوية العميد طيار ركن “صقر ادم الجروشي ”
وكان الفريق أول الركن ” خليفة بالقاسم حفتر ” قد وصل إلى العاصمة الأردنية عمان ، يوم أمس الأحد ، في زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية تلبية لدعوة من جلالة الملك “عبدالله الثاني ” .
ويرافق الفريق أول الركن ” حفتر ” في هذه الزيارة رؤساء أركان القوات البرية والبحرية والجوية وبعض المستشارين العسكريين في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية.
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق