قامت مجموعة مسلحة خارجة عن القانون، صباح اليوم الجمعة، بإغلاق الطرق الرئيسية المؤدية إلى منطقة فشلوم إحتجاجاً على قيام الكتائب التابعة لرئاسة أركان الجيش بإلقاء القبض على عناصر من مروجي المخدرات.
وعلمت وكالة أنباء التضامن أن القوة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الإنقاذ الوطني المتمركزة في منطقة فشلوم قد أمهلت هذه المجموعة ساعات قليلة لإعادة فتح الطرق أمام المواطنين مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة أمن طرابلس.
وكثفت الوحدات الأمنية منذ أمس الخميس من انتشارها وسط العاصمة طرابلس للتصدي للمجموعات التخريبية التي تعمد إلى أحداث الفوضى وخلق توتر أمني.
وكالة أنباء التضامن
التدوينة مجموعة مسلحة تغلق الطرق المؤدية لـ«فشلوم» ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق