مصرف ليبيا المركزي يشرع في صرف مرتبات شهر مارس وفق منظومة الرقم الوطني
2015-04-15
الرصيفة الاخبارية:خاص - شرع مصرف ليبيا المركزي في صرف مرتبات الموظفين بالقطاع العام لشهر مارس 20015، وفق منظومة الرقم الوطني.
ونشر المكتب الأعلامي لمصرف ليبيا المركزي، علي صفحة المصرف علي موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك ،كشوفات بمرتبات بعض القطاعات المصروفة للموظفين عن شهر مارس 2015،التي صرفت وفق منظومة الـرقم الوطني .
وقال المكتب الاعلامي لمصرف ليبيا المركزي ،تعليقاً علي بداية الشروع في تنفيذ اولي دفعات منظومة الـرقم الوطني في صـرف مُرتبات موظـفي القطـاع العام ” تمَّ بحمدالله الشروع في تنفيـذ منظومة الـرقم الوطني في صـرف مُرتبات موظـفي القطـاع العام ، عن شهر مارس لسنة 2015 ، وكمرحلة أولى سيتم التنفيذ لعدد (222,653) ألف موظف تابع لوزارة التربية والتعليم ، وعدد (51,502) ألف موظف تابع لوزارة الداخلية ، وذلـك لكافة مدن ومناطق ليبيا ( شرقاً وغرباً وجنوباً ) دون إستثناء”
مضيفاً، بأنه سيتم صرف المرتبات لكل كشف يتم إعتماده بالرقم الوطني فور جهوزيته أولاً بأول ، تفادياً لتأخير مرتبات المواطنين .
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق