ليبيا الان

الأربعاء، 20 مايو 2015

اختتام معرض الربيع لفن الرسم في غات

اختتم أمس الثلاثاء معرض الربيع لفن الرسم تحت شعار "الفن من أجل السلام" الذي أقيم في قاعة المدرسة الثانوية بمدينة غات لمدة أربعة أيام.وقال نصر سلامة المشرف العام للمعرض "إن المشاركين قسموا على ثلاث فئات؛ الصغار من سن السابعة إلى الثامنة عشر، أما الهواة والمحترفون فمن الثامنة عشر فما فوق، حيث قَيمت لجنة التحكيم 200 مشاركة، واختير منها أفضل 43، عُرضت في المعرض، ثم جرى تقييم أفضل عملين من كل فئة.وأوضح سلامة أن المعرض اقتصر على رسامي مدينة غات، إذ من المقرر توسيع المشاركات في الدورات القادمة لتضم باقي المدن الليبية، ومشاركات من خارج ليبيا أيضا، مضيفا أن النسخة الأولى من المعرض كانت بالشراكة مع جمعية الفوتغرافيين التونسيين.يذكر أن معرض الربيع لفن الرسم، الذي ترعاه جمعية العدسة للتصوير الفوتوغرافي بغات، يقام لأول مرة على مستوى المدينة، بحسب قول سلامة. مصدر الصورة :صفحة معرض الربيع لفن الرسم على الفيس بوك

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق