الأحد، 10 مايو 2015

رجال الأعمال الليبين داخل معتقلات «الإمارات» يعانون من مشاكل صحية

ذكر مصدر مطلع لـ”عين ليبيا” أن اثنين من رجال الأعمال الليبين، المعتقلين منذ ما يقارب من تسعة أشهر لدى الإمارات دون أي تهم محددة، يعانون من مشاكل صحية ولم يتسن لهما رؤية طبيب أو الحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن سليم العرادي يعاني من ألام في فقرات الظهر وقد طلب رؤية طبيب منذ 7 أيام مضيفاً أن كمال الظراط طلب أيضاً أن يعرض على طبيب مختص بالعظام منذ أكثر من شهرين ونصف دون أن ترد إدارة المعتقل عليهما حتى وقت الحديث مع المصدر.

يشار إلى أن كلا من رجلي الأعمال العرادي والظراط محتجزان قسرياً لدى الإمارات منذ شهر أغسطس 2014 دون توجيه أي تهم محددة لهم أو السماح لهم بالاتصال بمحامين أو مقابلة أحد من أقاربهما.

وكانت الإمارات قد اعتقلت في الصيف الماضي العشرات من رجال الأعمال الليبيين ولم توجه إتهام لأي منهم، بالرغم من اعتقالهم منذ ما يقارب من تسعة أشهر.

التدوينة رجال الأعمال الليبين داخل معتقلات «الإمارات» يعانون من مشاكل صحية ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق