الثلاثاء، 16 يونيو 2015

"الأزمة" تخصص أموالا للجان الأزمة في اجدابيا والسدرة والرجبان

أعلنت حكومة الأزمة عن تشكيل لجنة أزمة ببلدية اجدابيا وتخصيص مبلغ 30 مليون دينار لها، إضافة إلى تخصيص 9 ملايين دينار للجنة الأزمة ببلدية خليج السدرة، و 10 ملايين للجنة الأزمة بمدينة الرجبان.وقالت الحكومة - في مؤتمر صحفي مشترك لعدد من الوزراء أمس - إنها كلفت نجاة العربي ممثلا لليبيا لدى محكمة الجنايات الدولية.وأضاف الناطق باسم حكومة الأزمة حاتم العريبي، أن الحكومة خصصت مبلغا ماليا للتعاقد مع شركة أجنبية لتوريد مركبات مصفحة وطائرات لمراقبة الحدود الليبية.وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية مسعود صوان: إن وزارته ستقدم منحا شهرية لا تتجاوز 400 دولار للعائلات النازحة في الخارج، وستقدم للعائلات النازحة داخل البلاد سلة غذائية متكاملة استعدادا لشهر رمضان.وكان مجلس الوزراء بحكومة الأزمة قد قرر منح مبلغ مالي قدره 6 ملايين و545 ألف دينار لوزارة الشؤون الاجتماعية؛ لإعانة العائلات النازحة خلال شهر رمضان المقدر عددها بحوالي 17 ألف عائلة.ووافق المجلس في اجتماعه الذي عقده الأحد بمدينة البيضاء، على طلبي وزير الحكم المحلي بشأن تخصيص مبلغ 38 مليونا و983 ألفا و 567 دينارا لصرف مرتبات شهرين للعاملين بشركات خدمات النظافة العامة، إضافة إلى تشكيل لجنة أزمة خاصة ببلديات الجنوب الشرقي.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق