
أقيم أمس الثلاثاء بمدينة بنغازي المعرض الخيري للطعام "بازار" ترعاه "مجموعة عشاق الطعام".وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض منصف المنصوري لأجواء نت أمس: إن الغاية من هذا المعرض هي التبرع بإيراداته للأسر النازحة ببنغازي، إضافة إلى إدخال البسمة والفرحة على قلوب أهالي المدينة.وأعرب المنصوري عن سعادته من الحاضرين والمشتركين في المعرض مع أن إعداده وتجهيزه جاء في وقت ضيق.يشار إلى أن المعرض الخيري للطعام قد أقيم بين الساعة الحادية عشر صباحا إلى السادسة مساء بقاعة بنغازي بمنطقة الفويهات.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق