الخميس، 18 يونيو 2015

تونس تقرر تسليم وليد القليب إلى السلطات الليبية

قررت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالعاصمة تونس، أمس الأربعاء، تسليم المواطن الليبي وليد القليب إلى السلطات الليبية.وأوضح الناطق الرسمي بمحكمة الاستئناف بالعاصمة تونس كريم الشابي ـ في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ـ أن هذا القرار جاء بعد النظر في طلب التسليم الذي قدمته السلطات الليبية بناء على الاتفاقية المبرمة بين البلدين حول تسليم المجرمين.وكان قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بتونس قد أصدر بحق المواطن الليبي وليد القليب بطاقة إيداع "إيقاف" في السجن بموجب قانون الإرهاب في 18 من مايو الماضي.وقد اقتحمت مجموعة مسلحة مقر القنصلية التونسية في طرابلس يوم 12 من يونيو الجاري، واحتجزت 10 من موظفيها، مشترطة الإفراج عن الموظفين مقابل الإفراج عن وليد القليب.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق