الأربعاء، 17 يونيو 2015

الحرس البلدي يُتلف لحوما فاسدة في طرابلس

صادر جهاز الحرس البلدي بطرابلس يوم أمس الثلاثاء، كميات من اللحوم المستوردة الفاسدة في الثلاجات الموجودة بطريق السبعة. وقال الناطق الإعلامي باسم الحرس البلدي طرابلس يوسف القلوشي لأجواء نت: إن الجهاز صادر كمية كبيرة من اللحوم الحمراء والدجاج والأسماك المستوردة الفاسدة. وأوضح القلوشي أنهم صادروا هذه اللحوم، وأغلقوا مجموعة من الثلاجات بالشمع الأحمر وحوّل الملف على النيابة العامة. يشار إلى أن الحرس البلدي قد أتلف الأسبوع الماضي مجموعة من الأدوية والمواد منتهية الصلاحية في مكب بوسليم للقمامة. مصدر الصورة: صفحة فرع جهاز الحرس البلدي طرابلس على فيسبوك.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق