ليبيا الان

الأربعاء، 17 يونيو 2015

عودة شبكة المدار الجديد لمدينة بنغازي تدريجيا

أعلنت شركة المدارالجديد للهاتف المحمول ـ في بيان صحفي صدر يوم الثلاثاء ـ عودة تغطية الشبكة لمدينة بنغازي تدريجيا.وأوضح محمد الزواوي رئيس قسم التواصل الخارجي والإعلام بشركة المدار الجديد لأجواء نت: إن التغطية عادت لأجزاء من مدينة بنغازي، بعد انقطاع دام لحوالي ستة أشهر نتيجة وقوع المقسم الرئيسي ضمن نطاق الاشتباكات الدائرة في المدينة، وهو ما منع الأطقم الفنية من الدخول للمقسم وإعادة تشغيل الشبكة. وأضاف الزواوي أن العمل مستمر لإرجاع التغطية إلى باقي المناطق في بنغازي في حال توفر الظروف الملائمة وتوفيرالإمكانيات للمهندسين. مصدر الصورة: صفحة شركة المدار الجديد على فيسبوك.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق