الأربعاء، 17 يونيو 2015

المعتصمون بمصرف ليبيا المركزي بسبها يُنهون اعتصامهم

أنهى المعتصمون بمصرف ليبيا المركزي بسبها اعتصامهم، بعد جولة مفاوضات مع المجلس البلدي بالمدينة ومجلس الحكماء والأعيان وناشطين بمؤسسات المجتمع المدني.وقال الناطق باسم المعتصمين في مصرف ليبيا المركزي يونس علي لأجواء نت: إن إيقاف الاعتصام جاء مراعاة لظروف مواطني المدينة والجنوب خاصة مع تأخر الرواتب وصعوبة الوضع المعيشي للأسر ذات الدخل المحدود، وأكد أن المعتصمين يتمسكون بجميع مطالبهم ويفتحون باب الحوار من أجل نيلها.وأضاف يونس أن الاعتصام بالمصرف كان من أجل الأسر التي تضررت من جراء توقف رواتب معيليها بسبب منظومة الرقم الوطني، مضيفا أن الحكومة وعدت بمعالجة وضع هذه الأسر ومتابعة إجراءاتها.يذكر أن عددا من منتسبي الكتائب الأمنية كانوا قد اعتصموا بمصرف ليبيا المركزي بسبها تعبيرا عن اعتراضهم واستنكارهم لإيقاف مرتباتهم بسبب منظومة الرقم الوطني منذ السادس من مايو الماضي.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق