
افتتحت الشركة العامة للكهرباء، يوم أمس الثلاثاء، بطرابلس غرفة البلاغات المركزية التي تتولى استقبال بلاغات وشكاوى المواطنين فيما يخص الانقطاع غير المبرمج "طرح الأحمال" الناتج عن مشاكل فنية في شبكات الجهد المتوسط وشبكات التوزيع.وشرعت الشركة - حسب صفحتها الرسمية على فيسبوك - في تغيير محول الجهد بمحطة 66/220 الرويس، وإصلاح القاطع 11 من محطة شكشوك.كما تعمل الشركة على إنشاء وحدتين جديدتين بمحطة جنوب طرابلس الغازية بقدرة إجمالية تصل إلى 90 ميجاوات، ومن المتوقع أن تعمل خلال شهري أغسطس وسبتمبر من العام الجاري.يذكر أن البلاد تشهد انقطاعا في الكهرباء يصل إلى حوالي ثمان ساعات يوميا؛ بسبب تعطل بعض المحطات الواقعة في مناطق الاشتباكات.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق