نقل مراسل “وكــالة أنباء التضامن” في مدينة صبراته، عن مصدر من داخل شركة مليته للنفط و الغاز، قوله إن 4 موظفين من الجنسية الإيطالية، اختُطفوا أثناء عودتهم إلى الشركة قادمين من تونس.
و أضاف المصدر أنّ الجهات الأمنية في المدينة لم تتوصل بعد إلى معرفة الجهة الخاطفة، أو مصير الموظفين المختطفين.
يأتي ذلك، بعد أكثر من شهرين على تعاقد شركة مليته للنفط و الغاز، مع إحدى الشركات الأمنيّة، لحماية موظفيها الأجانب.
التدوينة إختطاف 4 إيطاليين بشركة «مليته للنفط» ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق