
نفى وزير الإعلام المكلف في حكومة الإنقاذ مصطفى أبوتيتة، ما ورد من أخبار تفيد بتجميد صرف رواتب موظفي قناة ليبيا الوطنية. وأوضح الوزير في بيان له صدر يوم أمسِ السبت، أن سبب إيقاف الصرف هو وجود اختلاس للأموال في القناة، كما وعد بزيارة للقناة للوقوف علي المشاكل الموجودة بها والتحقيق في ملفات الفساد، وإيجاد حلول عاجلة لهذه المشاكل التي على رأسها تأخر رواتب الموظفين.يذكر أن العاملين بفرعي قناة ليبيا الوطنية بمصراتة وسرت هددوا بالدخول في إضراب عن العمل في حال عدم صرف مرتباتهم المستحقة منذ سبعة أشهر.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق