
قامت إدارة مستشفى المرج العام بتحويل المستشفى إلى مستشفى تعليمي يوم الخميس الماضي بعد أن كان مقتصرا على معالجة الحالات فقط دون تعليم الكوادر الطبية.وفي تصريح لأجواء نت قال مدير مستشفى المرج التعليمي عبد الكريم اخريش: إنهم تلقوا دعما ماديا من حكومة الأزمة ودعما بالخبرات من جامعة بنغازي ومساعدة العديد من الأطباء والأساتذة.وأضاف اخريش أنهم تعاقدوا مع أطباء من جنسيات مختلفة، والذين سيصلون مدينة المرج بعد أيام وقد جُهز المستشفى بأجهزة حديثة ومعدات متطورة ليكون في مستوى خدمة الوطن والمواطن، وهذا التحويل من مستشفى عام لمستشفى تعليمي هو ثمرة عمل متواصل منذ شهور.ويأتي افتتاح المستشفى التعليمي بعد أسبوعين من افتتاح إدارة مستشفى المرج لمصنع الأوكسجين الطبيعي؛ ليتحول مستشفى المرج بهذا المصنع من مرحلة شراء الأكسجين إلى بيعه، حسب اخريش.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق