ليبيا الان

الأحد، 6 سبتمبر 2015

إنقطاع الكهرباء عن المنطقة الشرقية بسبب الرطوبة

11018871_1578067879145722_8263348888678183668_n

وكالات

أرجع مدير مركز التحكم 30 في الشركة العامة للكهرباء حسن محمود القماطي، أمس السبت، انقطاع الكهرباء عن المنطقة الشرقية بسبب الرطوبة العالية التي أدت إلى فصل دوائر مراوة – المرج.

وأضاف عبر تصريحات صحافية أن الرطوبة العالية بسبب ارتفاع درجة الحرارة أدت إلى إطفاء عام على الشبكة على تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا على المنطقة الشرقية بالكامل.

وتابع القماطي أن بسبب انخفاض ضغط الغاز من المصدر والذي تعمل به جميع الوحدات الإنتاجية خلال الأيام الماضية، يُؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة.

جدير بالذكر أن مدينة بنغازي تعاني من استمرار انقطاع الكهرباء على مناطق واسعة يصل إلى أكثر من 20 ساعة وإلى 6 ساعات في بعض المناطق، مما يتسبب في تذبذب خدمات الاتصالات في المدينة.

التدوينة إنقطاع الكهرباء عن المنطقة الشرقية بسبب الرطوبة ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق