
اتهمت حكومة الأزمة المؤتمر الوطني العام بأنه الراعي الرسمي "لعصابات الخطف والابتزاز" في طرابلس، وحملته كامل المسؤولية فيما وصفته بـ "الارتفاع المرعب في جرائم الاختطاف" داخل المدينة.وأضافت حكومة الأزمة في بيانها الصادر أمس الثلاثاء، أنه لم يسلم الأطفال ولا النساء والشيوخ والأجانب من جرائم الاختطاف التي تقوم بها من وصفتهم بـ "العصابات الإرهابية والإجرامية"، مشيرة أن الخطف داخل المدينة لا يقتصر على الهوية بل يتعداها إلى الابتزاز المالي لأهالي المخطوفين.ودعا البيان بعثة الأمم المتحدة والمؤسسات الحقوقية الإنسانية التابعة لها إلى توثيق ما يتعرض له المواطنون في طرابلس من انتهاكات لحقوق الإنسان، وتقديم كافة المتورطين فيها إلى العدالة.وكانت حكومة الأزمة قد أدانت في بيان سابق لها التفجير الذي وقع بالقرب من شركة مليته للنفط والغاز بمنطقة الظهرة وسط طرابلس، ووصفته بـ" التفجير الإرهابي".
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق