الاثنين، 14 سبتمبر 2015

تأسيسية الدستور تنقل جلساتها إلى غدامس

انتقل أعضاء الهيئة التأسيسة لصياغة مشروع الدستور، مساء اليوم الإثنين، من مدينة البيضاء إلى مدينة غدامس باستثناء الأعضاء العاملين في لجنة صياغة قانون العمل.وفي تصريح لأجواء نت قال الناطق الرسمي باسم الهيئة الصديق الدرسي: إن الأعضاء انتقلوا اليوم عبر طائرة خاصة إلى مدينة غدامس؛ للتحضير لعقد جلسة أو جلستين قبل عيد الأضحى، وبقي فريق لجنة صياغة قانون العمل في البيضاء؛ وسيلتحقون ببقية الأعضاء بعد انتهاء عملهم.وأضاف الدرسي "الأعضاء قرروا نقل الجلسات إلى مدينة غدامس حتى يوصلوا رسالة بأن الدستور هو لكل الليبيين دون استثناء، والمادة 17 التي تجيز عقد جلسات خارج مدينة البيضاء".وصرح الدرسي بأن أول مهام عمل الهيئة بعد الانعقاد في مدينة غدامس، سيكون مناقشة نصوص الدستور التي سيطرحها الأعضاء ليجري التوافق عليها بعد ذلك وتقرها اللجان المنوطة بها.الجدير بالذكر أن الهيئة الدستورية لصياغة مشروع الدستور خاطبت رئيس المؤتمر الوطني نوري بوسهمين ليرتب لها النقل إلى مدينة غدامس لعقد بعض الجلسات الخاصة بصياغة الدستور.                                                

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق