
أصدرت هيئة الرقابة الإدارية التابعة لحكومة الأزمة أمس الأحد قرارا بإيقاف وزير الخارجية بحكومة الأزمة محمد الدايري عن العمل ابتداء من تاريخ صدور القرار.وذكر في البيان الذي نشر على فيسبوك أن قرار إيقاف الدايري عن العمل جاء "احتياطا لمصلحة التحقيق"، وطلبت هيئة الرقابة الإدارية من الجهات المختصة وقف العمل مع الدايري بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة، حسب القرار.الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة الإدارية بالبيضاء باشرت عملها منذ نوفمبر من العام الماضي؛ وذلك بعد قرار رئيس حكومة الأزمة بنقل الإدارة من طرابلس إلى البيضاء.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق