تشهد مدينة سبها في الآونة الاخيرة تزايدا ملحوظا في عمليات الخطف والسطو في ظل غياب شبه تام لدور الاجهزة الامنية.
وأفاد مصدر مقرب من مديرية أمن سبها اليوم السبت أن المديرية سجلت خلال اسبوع واحد عدد 4حالات خطف لمواطنين لغرض الحصول على فدية، من بينهم موظف بمصرف الجمهورية فرع سبها المواطن “علي عبد القادر” وعمليات سطو استهدفت 8سيارات.
وأضاف أنه تم خطف أربعة اشخاص احدهم افريقي من دولة بوركينا فاسو وثلاثة ليبيين خرج احدهم بعد أن دفعت عائلته للخاطفين فدية قدرها عشرون ألف دينار ليبي.
يذكر أن الوضع الأمني في المدينة يعاني ترديا كبيرا بسبب ضعف الأجهزة الامنية بسبب الانقسام السياسي والامني التي تعيشه البلاد.
التدوينة سبها.. تزايد عمليات الخطف والسطو ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.
تابعوا جميع اخر اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق