
نفى الناطق باسم المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس محمد الحراري لأجواء نت اليوم السبت، وجود اعتصام للعاملين في حقل الشرارة، مؤكدا استمرار إغلاق خط النفط في منطقة الرياينة منذ قرابة العام.وفي نفس السياق قال الناطق باسم القوة الثالثة المكلفة بحماية حقل الشرارة محمد قليوان: إن الموظفين موجودون في الحقل بشكل طبيعي ولا توجد أي اعتصامات، إضافة إلى وصول طائرة، بها موظفون، إلى الحقل اليوم السبت.وقد نشرت بعض وسائل الإعلام أن العاملين في حقل الشرارة قد أنهوا اعتصامهم الذي نظم خلال الأيام الماضية احتجاجا على تقليص الإدارة المالية للعمل الإضافي للعاملين بالحقل.يشار إلى أن حقل الشرارة تبلغ طاقته الإنتاجية 340 ألف برميل يوميا. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق