الأحد، 20 ديسمبر 2015

فايز السراج : حكومة الوفاق الليبية ستمارس أعمالها من طرابلس

فايز السراج : حكومة الوفاق الليبية ستمارس أعمالها من طرابلس

2015-12-20
الرصيفة الإخبارية:وكالات – قال رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، إن حكومته ستعود إلى العاصمة الليبية طرابلس، بعد تشكيلها، في حال سمحت الظروف الأمنية بذلك.

وأضاف رئيس الحكومة المعلن عنها في الصخيرات المغربية، في تصريح أدلى به لإذاعة سوا ، إن حكومته ستواجه تحديات عدة فرضتها الظروف السياسية والأمنية والاقتصادية التي تعيشها البلاد، مطالبا المجتمع الدولي بمساعدة حكومته للتغلب على المشاكل الأمنية والتنموية.

ولفت السراج في تصريحه، إلى ما تمثله التنظيمات الإرهابية من خطر يهدد بتقويض، المساعي السياسية والتنموية في البلاد، مطالبا بدعم الدولة الليبية للقضاء على التنظيمات الإرهابية لا سيما تنظيم داعش.

وأعرب السراج عن أمله، في أن تلقى حكومته تأييدا دوليا، وأن يلقى اتفاق الصخيرات التأييد كذلك من قبل المجتمع الدولي والشعب اليمني، لمؤازرة مسيرة السلام والعودة إلى الحياة الطبيعية.

التدوينة فايز السراج : حكومة الوفاق الليبية ستمارس أعمالها من طرابلس ظهرت أولاً على الرصيفة الاخبارية.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق