الخميس، 10 ديسمبر 2015

المؤسسة الوطنية للنفط : لن تُصدر أية كمية من النفط إلا عن طريق المؤسسة التابعة لحكومة (الثني)

المؤسسة الوطنية للنفط : لن تُصدر أية كمية من النفط إلا عن طريق المؤسسة التابعة لحكومة (الثني)
2015-12-11
الرصيفة الإخبارية:وال -أكد المستشار الإعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط محمد المنفي أنه لن تُصدر أية كمية من النفط إلا عن طريق المؤسسة الوطنية التابعة لشرعية الدولة.

واعتبر المنفي أن تصريحات شركة “جلينكور” السويسرية بأن توقيع عقد تصدير النفط الخام لصالح المؤسسة ومقرها طرابلس، لا يمثل أي انتهاك للقوانين الدولية، وهو مجرد كلام ولا يمت للشرعية بصلة.

وأضاف المستشار الإعلامي أنه سيتمّ استقبال أية ناقلة تابعة للشركة وفقاً لشروط المؤسسة الوطنية الشرعية، وسيتم رفضها في حال جاءت عن طريق المؤسسة الموجودة في طرابلس.

يذكر أن شركة “جلينكور” السويسرية وقّعت في سبتمبر الماضي عقد تصدير النفط الخام لصالح المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس، وأكّد الناطق باسم الشركة أليكس بيرد في تصريحات صحفية أن العقد لا يمثل أيّ انتهاك للقوانين الدولية .



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق