السبت، 19 ديسمبر 2015

عيادة التراحم تقدم خدماتها للمواطنين ببنغازي مجانا

أعلن الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي عن تقديم الخدمات الطبية في عيادة التراحم التابعة للهلال الأحمر مجانا لأهالي المدينة، مراعاة لما تشهدها بنغازي من أزمة في المجال الصحي.وقال مدير عيادة التراحم علاء العرفي لأجواء نت اليوم السبت: إن العيادة ستبدأ في تقديم خدماتها المجانية للمواطنين خلال الأسبوع الجاري ابتداء من الساعة 12 ظهرا بجوار مسجد الأمام سحنون في منطقة الكيش رقم .وأضاف العرفي أن عيادة التراحم بحاجة إلي كوادر طبية متطوعة للعمل في العيادة، وذلك في تخصص الباطنة، والأطفال، والنساء.الجدير بالذكر أن مدينة بنغازي تعاني منذ فترة من نقص في بعض أنواع الأدوية وقلة المراكز الطبية والمستشفيات بعد إغلاق العديد منها بسبب وقوعها في مناطق الاشتباكات.مصدر الصورة: صفحة الهلال الأحمر الليبي فرع بنغازي على الفيس بوك. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق