
أعلن مجلس بلدي صبراتة حالة الطوارئ القصوى في المدينة، وشكل غرفة عمليات مشتركة للطوارئ، بعد استهداف مبنى جهاز الاستخبارات العسكرية يوم أمس.وأفاد عميد البلدية حسين الذوادي لأجواء نت اليوم الأحد، بنشر بوابات أمنية في مداخل المدينة ومخارجها.وقال الذوادي: إن المجلس ومديرية الأمن الوطني وسرايا الثوار قرروا حجز أي مركبة معتمة الزجاج، وتسجيل كافة الأجانب القاطنين بالمدينة لدى اللجنة المكلفة بالمجلس البلدي، وتبليغ كافلي العمال باستيفاء الشروط القانونية المنظمة للعمالة.وحث عميد بلدية صبراتة، أهالي المدينة على التعاون مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار بالمدينة والقضاء على المجرمين.وشهدت مدينة صبراتة، أمس السبت، استهداف مبنى جهاز الاستخبارات العسكرية بواسطة عبوة متفجرة ألقيت على الجدار الخارجي للمبنى، ما أدى إلى إصابة اثنين من عناصر الحرس، وإلحاق أضرار بالمقر والمباني السكنية المجاورة له، بحسب رئيس المجلس العسكري بصبراتة الطاهرالغرابلي.ويعد هذا التفجير هو الثاني من نوعه داخل مدينة صبراتة، فقد تعرضت إذاعة الفرقان لتفجير مشابه منذ ما يزيد عن العام. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق