الأحد، 20 ديسمبر 2015

الإمداد الطبي: الأنسولين سيوزع على مستشفيات طرابلس غدا الإثنين

أفاد رئيس جهاز الإمداد الطبي بطرابلس  محمد الخبولي، بأن شحنة دواء مرض السكري "الأنسولين" التي وصلت أمس السبت إلى مطار امعيتيقة ستُوزع على المستشفيات غدا الإثنين. وأضاف الخبولي لأجواء نت اليوم الأحد، أن الشحنة ما زالت تحت الفرز في المخازن لمعرفة كميتها. وقد تسلم جهاز الإمداد الطبي ببنغازي في منتصف الشهر الماضي حوالي 4,300 قنينة من دواء "الأنسولين" قادمة من مطار الأبرق، وقد وزعت على مستشفى الأطفال والجلاء ومركز بنغازي الطبي. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق