مارتن كوبلر … يعلق على لقائه بسيدة مريضة من سبها
2016-01-19
الرصيفة الإخبارية – ألتقي وزير الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة رضا العوكلي بمبعوث الأمم المتحدة لدى ليبيا مارتن كوبلر خلال زيارته الأخيرة يوم الأحد إلى ليبيا .
ونشر مارتن كوبلر المبعوث الأممي لليبيا ، في تدوينة علي حسابه الشخضي بموقع تويتر ، معلقاً على لقائه بسيدة مريضة من مدينة سبها جائب للعلاج بمدينة البيضاء ( إمرأة أتت وإبنها من سبها البعيدة: الصراع يدفع بالآلاف بعيدا عن منازلهم بحثا عن الأمان والرعاية)
إمرأة أتت وإبنها من #سبها البعيدة: الصراع يدفع بالآلاف بعيدا عن منازلهم بحثا عن الأمان والرعاية http://pic.twitter.com/pF1CXZdojn
— Martin Kobler (@KoblerSRSG) يناير 17, 2016
وأضاف كوبلر في تدوينة اخري عن تقديره وإعجابه الكامل با لأطباء والممرضات بالبيضاء، مضيفاً انهم ابطال مجهولون يعملون بإمكانيات متواضعة مع نقص في الأدوية. يستحقون الأفضل هم ومرضاهم.
تقديري وإعجابي الكامل لأطباء وممرضات #البيضاء، ابطال مجهولون يعملون بإمكانيات متواضعة مع نقص في الأدوية. يستحقون الأفضل هم ومرضاهم
— Martin Kobler (@KoblerSRSG) يناير 17, 2016
وقال مدير إدارة الإعلام والتوعية معتز الطرابلسي ، إن المبعوث الأممي قام برفقة وزير الصحة بزيارة إلى مستشفى الثورة في مدينة البيضاء .
وأضاف الطرابلسي أن الطرفان قد اتفقا على أن احتجاز الإحتياجات الإنسانية والأساسية كرهينة للحوار السياسي يعد جريمة في حق المواطن والمريض الليبي .
وفي ختام زيارته والانتهاء من الزيارة الميدانية قام وزير الصحة بالتوجه مع مبعوث الأمم المتحدة إلى مطار الأبرق وتوديعه قبل مغادرته البلاد .
يشار إلى أن مبعوث الأمم المتحدة وصل إلى ليبيا يومالأحد للقاء رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح .
التدوينة مارتن كوبلر … يعلق على لقائه بسيدة مريضة من سبها ظهرت أولاً على اخبار ليبيا | الرصيفة الاخبارية -.
تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق