ليبيا الان

الاثنين، 18 يناير 2016

القذائف والبرد يقطعان الكهرباء عن المنطقة الشرقية

تشهد المنطقة الشرقية انقطاعا في التيار الكهربائي لعدة ساعات يوميا من الأسبوع الماضي عقب تعرّض محطة شمال بنغازي البخارية المسؤولة عن تغذية المنطقة الشرقية لعدد من القذائف.وعن انقطاع التيار الكهربائي، قال المتحدث باسم الشركة العامة للكهرباء ببنغازي جبريل شعيتير لأجواء نت اليوم الإثنين: إن "تعرّض محطة شمال بنغازي البخارية لعدد من القذائف خلال الأيام الماضية تصادف مع انخفاض درجات الحرارة خاصة في مناطق الجبل الأخضر ما سبب عجزا في توليد الكهرباء، وضغطا على الكوابل الكهربائية".وأضاف شعيتير أن الشركة لجأت إلى طرح الأحمال عن مدن المنطقة الشرقية من أجدابيا إلى مساعد لتخفيف الضغط على المحطة، موضحا "أن محطة شمال بنغازي تحتاج إلى خبراء وشركات أجنبية لصيانتها".يذكر أن محطة كهرباء شمال بنغازي الواقعة في منطقة الكويفية قد استُهدفت في الأيام الماضية بعدة قذائف ما تسببت في أضرار بالغة أدت إلى خروج عدة وحدات عن الشبكة. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق