الأحد، 17 يناير 2016

حكومة طرابلس تصدر قرار بمنح علاوة لأعضاء هيئة الشرطة بأقسام المرور

حكومة طرابلس تصدر قرار بمنح علاوة لأعضاء هيئة الشرطة بأقسام المرور

2016-01-18
الرصيفة الإخبارية:وال – أصدر مجلس الوزراء بـ حكومة طرابلس ،المنبثقة عم المؤتمر الوطني المنتهية ولايته ، الأحد القرار رقم ً (16) لسنة 2016 بمنح علاوة طبيعة عمل لأعضاء هيئة الشرطة العاملين بأقسام المرور بوزارة الداخلية، علاوة شرطي المرور بواقع (30%) من قيمة المرتب الأساسي.
و طالب مجلس الوزراء العمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه.

التدوينة حكومة طرابلس تصدر قرار بمنح علاوة لأعضاء هيئة الشرطة بأقسام المرور ظهرت أولاً على اخبار ليبيا | الرصيفة الاخبارية -.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق