ليبيا الان

الاثنين، 15 فبراير 2016

افتتاح مركز صحي بمنطقة اللبّة بجالو

افتتحت إدارة الخدمات الصحية بجالو صباح اليوم الإثنين٬ مركزاً صحياً بمنطقة اللبّة٬ بحضور مسؤولين وأعضاء المجلس البلدي٬ وعدد من أهالي المدينة.وقال مسؤول إدارة الخدمات الصحية بجالو مفتاح موسي لأجواء نت: إن المركز يحتوي على أقسام عدة٬ منها الباطنية والنساء والجراحة والأسنان والتحاليل.وتوقع مفتاح أن يغطي المركز حوالي 120 حالة يومياً٬ وفي سياق منفصل٬ ناشد مفتاح وزارة الصحة لتوفير الاحتياجات الطبية للمراكز والوحدات الصحية بجالو.ويعمل قطاع الصحة بجالو على افتتاح عيادة للسكري والأذن الصماء بالمدينة نهاية الشهر الجاري.  تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق