
أعلن مركز خدمات الكلى ببنغازي قرب نفاد الأدوية الخاصة بغسيل الكلى بالمركز، وذلك بعد نفاد الأدوية التخصصية لمرضى الكلى منذ مدة. وقال مدير المكتب الإعلامي بالمركز سعد الطيرة لأجواء نت: إن المخزون المتبقي لدى المركز لا يكفي إلى نهاية الأسبوع الحالي، مضيفا أن المركز تواصل مع جهاز الإمداد الطبي بمدينة البيضاء ولم يلق أي استجابة فعلية٬ وفق قوله. ووجه الطيرة نداء إلى مسؤولي جهاز الإمداد الطبي بشرق ليبيا وغربها، والمؤسسات الطبية الدولية، خوفًا من وقوع ما لا يحمد عقباه وتضرر المرضى وخاصة كبار السن. يذكر أن مركز خدمات أمراض الكلى بمنطقة الهواري أقفل أبوابه في فبراير من العام الماضي؛ بسبب الاشتباكات المسلحة التي تدور في محيطه بين قوات "عملية الكرامة" وقوات "مجلس شورى ثوار بنغازي". تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق