السبت، 14 مايو 2016

منتخب الشباب تحت 20 يفقد لقائه الودي أمام مصر

فقد المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب نتيجة مباراته الودية مع المنتخب المصري اليوم السبت٬ بنتيجة هدفين دون مقابل. وقال عضو اللجنة الإعلامية في الاتحاد الليبي لكرة القدم خالد جمهور: إن المباراة التى احتضنها ملعب الأكاديمية في مدينة المعادي المصرية٬ قد أقيمت في درجة حرارة فاقت 42 درجة مئوية٬ وهذا ما أثر سلبا على أداء اللاعبين. وأضاف جمهور لأجواء نت أن المبارة كانت استعدادا لتصفية كأس إفريقيا ٬ وهي أول اختبار حقيقي للمنتخب الوطني للشباب. ووصل المنتخب الوطني الخميس الماضي إلى مصر قادما من مطار الأبرق، بعد أن أقام معسكرا تدريبيا في الجبل الأخضر لعشرة أيام٬ ضمن استعداداته للمشاركة فى تصفيات كأس إفريقيا لكرة القدم .  مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك.  تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق