
احتفلت إدارة الخدمات الصحية في جالو، والمعهد العالي للمهن الطبية، اليوم السبت٬ باليوم العالمي للتمريض، وذلك بإقامة معارض طبية وأنشطة أخرى متنوعة. وأقيم الاحتفال في قاعة المعهد العالي للمهن الطبية، بحضور الأطقم الطبية والطبية المساعدة في مركز الخدمات الصحية والمجلس البلدي بجالو، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة. وتخلل الاحتفال عرض مرئي طبي، ومعارض مختبرات طبية، وأخرى للجراحة والعناية الفائقة، بحسب مراسل أجواء نت. وقال مدير المعهد العالي للمهن الطبية بجالو علي انويجي لأجواء نت: إن هذا المعرض أقيم للتذكير بأهمية التمريض في خدمة المجتمع، كما أنه يساعد على دعم طلبة التمريض وتنمية مداركهم، وإطلاق إبداعاتهم وقدراتهم من خلال المشاركة في هذا المعرض. يذكر أن المجلس الدولي للممرضات يحتفل في 12 مايو من كل عام باليوم العالمي للتمريض، وتحتفل إدارة الخدمات الصحية بجالو للعام الثالث على التوالي بهذا اليوم. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق