الأربعاء، 11 مايو 2016

مركز سبها الطبي يدفن ثماني جثث لمهاجرين أفارقة

دفن مركز سبها الطبي، اليوم الأربعاء، ثماني جثث كانت في ثلاجة موتى المركز، لمهاجرين من جنسيات إفريقية، تعرضوا لحادث سير في الصحراء، في مقبرة حي الجديد بالمدينة.وذكر مسؤول ثلاجة الموتى بمركز سبها الطبي حسن الزروق لأجواء نت اليوم، أن ممثلين عن النيابة العامة وهيئة الأوقاف في المدينة حضروا دفن الجثث الثماني.وأضاف الزروق أن هوية الموتى قد عرفت من خلال أوراقهم الثبوتية ورفاقهم الذين نجوا من الحادث ويتلقون العلاج حاليا في المركز، وهم: خمسة من غامبيا، وثلاثة من ساحل العاج.من جهة أخرى، أوضح عضو قسم التوثيق بمركز شرطة القرضة أحمد الزاير لأجواء نت، أن المركز اتصل برؤساء الجاليات لتسلم الجثث وإتمام إجراءات الدفن، وأخذ عينات منها، مبينا أن النيابة أذنت بدفن الجثث في الوقت المناسب تجنبا لتكدس الجثث في ثلاجة المركز الطبي.يشار إلى أن مركز سبها الطبي قد دفن، في الرابع من نوفمبر الماضي، ست جثث مجهولة الهوية، بحسب حسن الزروق.  تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق