
أكد مصدر من إدارة نادي أهلي بنغازي تعاقد إدارة النادي مع اللاعب الدولي أحمد سعد للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.وذكر المصدر لأجواء نت اليوم الأحد أن أحمد سعد وقع مع أهلي بنغازي لموسم واحد في انتظار حصوله على استغنائه الرسمي من نادي أهلي طرابلس وفقا للوائح الدوري الممتاز لكرة القدم.وفي السياق ذاته، قال المصدر نفسه إن إدارة نادي أهلي بنغازي تعاقدت مع مهاجم فريقي التحدي والاتحاد عبدالهادي عمارة لثلاثة مواسم، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد.وكان نادي أهلي بنغازي قد تعاقد الأسبوع الماضي مع لاعب فريقي الاتحاد والسويحلي والمنتخب الوطني للشباب الصاعد إبراهيم الجارح لموسمين.يشار إلى أن لاعب منتخبنا الوطني سابقا أحمد سعد البالغ من العمر 36 عاما قد لعب لفرق بنغازي الجديدة والنصر وأهلي طرابلس، قبل أن ينتقل إلى فريق الهلال على سبيل الإعارة. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق