
عثر فريق إدارة الجثث بفرع الهلال الأحمر في بنغازي، أمس الأربعاء، على أربع جثث مجهولة الهوية٬ في منطقة الفعكات جنوب غربي بنغازي. وقال المتحدث باسم فرع الهلال الأحمر في بنغازي توفيق الشكري: إن فريق المستشفي الميداني في منطقة أم مبروكة قد أبلغهم بمكان وجود الجثث، وقد وُجدت متحللة. وأوضح الشكري أن فريق الهلال توجه إلى المكان بالتنسيق مع النيابة العامة٬ ونقلت الجثث إلى ثلاجة في مركز بنغازي الطبي٬ بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة. وانتشلت فرق الهلال الأحمر في بنغازي، 13 جثة مجهولة الهوية ودفنتها في منتصف أبريل الماضي. وفي منتصف مارس الماضي٬ دفن فريق إدارة الجثث في جمعية الهلال الأحمر الليبي ببنغازي سبع جثث مجهولة الهوية، بعد أن كانت موجودة في ثلاجة موتى مركز بنغازي الطبي لأكثر من ستة أشهر. مصدر الصورة: صفحة الهلال الأحمر الليبي - فرع بنغازي على فيسبوك. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق