
طلبت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة الإنقاذ من وزارة المالية، التعجيل بصرف المكافآت المخصصة "للأئمة والوعاظ والخطباء والمحفظين والمشرفين والمتابعين والموجهين والقيمين" عن الأشهر العشرة الماضية.وفي تصريح لأجواء نت اليوم الإثنين، قال مدير مكتب أوقاف طرابلس محمد تكتيك: إن التأخير في صرف المستحقات المالية للمنتسبين لوزارة الأوقاف بنظام المكافآت واقع من وزارة المالية بحكومة الإنقاذ.وأضاف تكتيك أن صرف المستحقات المالية خارج عن إرادة وزارة الأوقاف كليا، حيث أن الوزارة أرسلت الكشوفات كاملة إلى وزارة المالية، وخاطبت وزارةَ المالية في مناسبات عدة إلا أنها تجاهلت كل المراسلات.وشدد تكتيك على ضرورة المسارعة بصرف المستحقات المالية، فهذه الفئة تمثل شريحة كبيرة من المجتمع، فليبيا تحوي قرابة ستة آلاف مسجد وكل مسجد به طاقم متكامل من محفظين وأئمة ووعاظ وقيمين ومشرفين، بحسب تكتيك.وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة الإنقاذ أحالت إلى وزارة المالية بالحكومة، في الخامس من الشهر الحالي، طلبا بصرف مبلغ 156 مليون دينار هي مستحقات عشرة أشهر لفئات عاملة بالوزارة. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق