ليبيا الان

الاثنين، 9 نوفمبر 2015

بدء صرف منح طلبة جامعة طرابلس

بدأت جامعة طرابلس، اليوم الإثنين، صرف المنح المالية لطلابها المتوقفة منذ يناير 2015م.وقال مسؤول العلاقات الخارجية باتحاد طلبة جامعة طرابلس أسامة أبوعامر لأجواء نت: إن صرف المنح اقتصر على شهري يناير وفبراير، بانتظار صرف أشهر أبريل ومايو ويونيو خلال الأيام المقبلة.ووصلت ميزانية منح طلبة جامعة طرابلس لهذا العام 36 مليونا و400 ألف دينار، بعد مطابقة الأرقام الوطنية للطلبة وفحصها من مركز المعلومات والتوثيق بوزارة المالية بحكومة الإنقاذ الوطني.يُشار إلى أن قيمة المنحة المالية لكل طالب بالجامعات الليبية كافة قدرها 200 دينار شهريا خلال موسم الدراسة بما لا يتجاوز 9 أشهر في العام الواحد، بناء على قرار رئاسة الوزراء الصادر في مايو 2012م. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق