ليبيا الان

السبت، 19 ديسمبر 2015

أميركا تقر بنزول قواتها في قاعدة الوطية غرب ليبيا

أميركا تقر بنزول قواتها في قاعدة الوطية غرب ليبيا

2015-12-19
الرصيفة الإخبارية:وكالات -أعلنت المتحدثة باسم البنتاغون الأميركي، الكولونيل ميشيل بالدانزا، عن مغادرة عناصر من القوات الخاصة الأميركية قاعدة الوطية غرب ليبيا الخميس الماضي بعد أن مكثت فيها لمدة ساعات. وقالت المتحدثة إن وصول قواتنا الخاصة إلى القاعدة الليبية جاء بعد التنسيق مع السلطات الليبية.

وأوضحت أن “مغادرة القوات القاعدة جاءت على خلفية تجنبها الاشتباك مع عناصر مجموعة مسلحة بالمنطقة رفضت وجود عناصرنا”.

وجاءت تصريحات المسؤولة الأميركية بعد أن تداولت وسائل إعلام ليبية صورا لمجموعة صغيرة من الرجال المسلحين وهم يرتدون ملابس مدنية وقبعات، وذلك إثر وصولهم إلى قاعدة الوطية الجوية القريبة من الحدود التونسية.

وقالت المسؤولة إن زيارة قواتنا الخاصة لم تكن الأولى فقد سبقتها زيارات أخرى، وتأتي في إطار التدريبات التي تقدمها قواتنا للقوات الليبية .

التدوينة أميركا تقر بنزول قواتها في قاعدة الوطية غرب ليبيا ظهرت أولاً على الرصيفة الاخبارية.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق