ليبيا الان

السبت، 19 ديسمبر 2015

كوبلر يعرب عن قلقه من الاقتتال بأجدابيا ويدعو لحماية المدنيين

أعرب المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر، عن قلقه من الاقتتال الدائر في مدينة أجدابيا منذ يوم الأربعاء.ودعا كوبلر في بيان له أمس نشره الموقع الرسمي للبعثة الأممية في ليبيا، إلى حماية المدنيين بالمدينة مذكّرا جميع الأطراف بأن الهجمات العشوائية والهجمات التي تستهدف المدنيين محظورة بموجب القانون الإنساني الدولي ويمكن أن تشكّل جرائم حرب.وناشد كوبلر جميع الليبيين في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ بلادهم بالاستفادة من الزخم الذي تولّد بفعل توقيع الاتفاق السياسي الليبي، وبالوحدة لإنهاء معاناة السكان المدنيين في ليبيا.وكان مدير مستشفى محمد المقريف بمدينة أجدابيا فرج قادربوه قد قال لأجواء نت: إن المستشفى استقبل منذ بداية الاشتباكات بالمدينة حتى أمس 15 قتيلا و27 جريحا بينهم مدنيون. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق