
شرعت لجنة مشتركة من مستودع سبها النفطي والمجلس البلدي بسبها، في الإشراف على توزيع أسطوانات غاز الطهو بالمدينة.وقال مسؤول وحدة الغاز المسال بمستودع سبها النفطي مصطفى محمود المصراتي لأجواء نت صباح اليوم: إن المستودع ينتج ما مقداره أربعة آلاف أسطوانة في اليوم على فترتين صباحية ومسائية، موضحا أن التوزيع كان بشكل مباشر بين المستودع وأصحاب المستودعات التجارية بالمدينة.وقال عضو المجلس البلدي لبلدية سبها أبوسيف الأحول لأجواء نت صباح اليوم: إن اللجنة ستتابع جميع مراحل التوزيع من التعبئة بالمستوع الرئيس وحركة الناقلات ووصولها إلى المستودعات التجارية داخل المدينة، وأكد أن جهاز الدعم والدوريات بالحرس البلدي خصص دوريات لمتابعة التوزيع بشكل ميداني وضبط الأسعار.يذكر أن مدينة سبها كانت قد شهدت أزمة نقص في غاز الطهو، ارتفعت على إثرها أسعار الأسطوانات حتى وصلت إلى ثلاثين دينارا للأسطوانة الواحدة منذ أوائل أكتوبر الماضي. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق