
اعتصم شباب مدينة وازن أمام مقر البلدية لليوم الثاني على التوالي، مطالبين المجلس البلدي بحزمة من المطالب التي تهم المواطن في المدينة. المعتصمون طالبوا بأن يكون المجلس البلدي وعميده في خدمة المواطن، وطالبوا كذلك بتقويم إدارة المجلس، والرجوع إلى مكتب القوى العاملة والباحثين عن العمل فيما يتعلق بالتعيينات، ووضع آلية لعمل المجلس، بالإضافة إلى أن ينشر المجلس ما يقوم به عبر صفحات التواصل الاجتماعي.وطالب المعتصمون بالاهتمام بالمركز الصحي بالمدينة وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية، وكذلك بتنفيذ الوعود بشأن إزالة المكبّات العشوائية داخل المدينة، وحل مشكلة العاطلين عن العمل، والالتفات الجدي إلى قطاعي الصحة والتعليم.وقال عضو لجنة تنسيق الاعتصام أبوالقاسم سالم لأجواء نت: إن هذا الاعتصام سيبقي مفتوحا حتى تلبى جميع مطالبهم المشروعة، مضيفاً أن الاعتصام حظي باستجابة أعضاء المجلس البلدي.وفي السياق نفسه، أشار أحد المعتصمين مصطفي مبارك إلى أن الغرض من هذا الاعتصام هو حل مشكلة البطالة والاهتمام بمتطلبات الشباب، مضيفا أنهم التقوا أعضاء البلدية الذين أبدوا ترحيبهم بهذه المطالب.وكان الاعتصام بدأ منذ صباح يوم أمس، ووصل عدد المعتصمين إلى أكثر من 200.يشار إلي أن عميد بلدية وازن محمد صنام ذهب في زيارة إلي الصخيرات المغربية للمشاركة مع وفد الحوار، وقد بعث رسالة إلى المعتصمين أبدى فيها ترحيبه بهذه المطالب، ووعد بلقاء الشباب المعتصمين عند عودته. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق