ليبيا الان

الأحد، 20 ديسمبر 2015

اجتماع أمني بين وزيرالداخلية بـ حكومة الثني ومدراء أمن المنطقة الشرقية

اجتماع أمني بين وزيرالداخلية بـ حكومة الثني ومدراء أمن المنطقة الشرقية

2015-12-20
الرصيفة الإخبارية:وكالات -بحث وزير الداخلية في حكومة الثني ،محمد المدني الفاخري مع مدراء مديريات أمن المنطقة الشرقية في ليبيا ، آخر المستجدات المتعلقة بأعمال المديريات الأمنية.

وهدف الاجتماع الذي عقد في مدينة المرج إلى تعزيز القدرات الأمنية والأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية. وقال المكتب الإعلامي لمديرية أمن المرج، إن تم تحذير أي شخص أو مجموعة تحاول شق صف وبث الفتنة وزعزعة أمن ليبيا.

وحضر الاجتماع مديرو أمن وإدارة الإمداد والأمن المركزي في المرج ومدير أمن القبة ومساعده ومدير أمن الساحل وطبرق وشحات ودرنة والهلال واجدابيا ومدير إدارة المباحث الجنائية، أمن البيضاء وبنغازي وتوكرة والجفارة، وعن الغرفة الأمنية سرت الرائد ابوبكر اهيبة الصادق، ومدير أمن سلوق والمتحدث باسم مديرية أمن المرج، ومدير أمن والإدارة العامة للشؤون الفنية في الأبيار ورئيس لجنة إدارة الفندقة ومدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية ومدير أمن جردس. (وال – المرج

التدوينة اجتماع أمني بين وزيرالداخلية بـ حكومة الثني ومدراء أمن المنطقة الشرقية ظهرت أولاً على الرصيفة الاخبارية.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق