ليبيا الان

الأحد، 20 ديسمبر 2015

أحمد معيتيق ينفي مهاجمته لقيادة الجيش الليبي

أحمد معيتيق ينفي مهاجمته لقيادة الجيش الليبي

2015-12-20
الرصيفة الإخبارية:وكالات -نفى نائب رئيس حكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق، مهاجمته لقيادات الجيش الوطني، مؤكدا التزامه الدائم بالتشاور مع النواب حول كافة القضايا.

وكتب معيتيق في تدوينه له عبر حسابه على الفيسبوك، السبت، “حاول بعض من اعتاد خداع الناس جرنا إلى مربع القيل والقال، وهنا أنفي مسؤوليتي عن أي تصريحات تم تداولها اليوم باسمي”.

ومضى قائلاً “لقد مضى عهد التصرفات الفردية، وسألتزم كعضو بمجلس الرئاسة بالتشاور الدائم مع زملائي من النواب والتنسيق الكامل، لإنجاز كل مايصب في مصلحة ليبيا”.

وكانت تصريحات منسوبة لنائب رئيس حكومة التوافق أحمد معيتيق، تناقلتها وسائل إعلام محلية وحسابات التواصل الاجتماعي، بأنه يرفض استمرار القيادة العامة للجيش وعلى رأسها الفريق خليفة حفتر، كونها قامت بقصف مدينة مصراتة التي ينحدر منها، أثناء الصراع بين قوات “فجر ليبيا” والقوات الموالية للجيش وسلاح الجو الليبي.

التدوينة أحمد معيتيق ينفي مهاجمته لقيادة الجيش الليبي ظهرت أولاً على الرصيفة الاخبارية.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق