دخول ثلاث وحدات للخدمة بمحطة الخمس الغازيّة
2015-12-10
الرصيفة الإخبارية:وال – قامت فرق الصيانة التابعة للشركة العامة للكهرباء يوم الثلاثاء بادخال الوحدات الأولى والثانية والرابعة بمحطة الخمس الغازية على الشبكة العامة وذلك نتيجة لجهود فنيي ومهندسي .
وأوضح المكتب الإعلامي للشركة العامة للكهرباء أن الدخول بهذه الوحدات من شأنه تغطية أحمال الشبكة والتقليل من ساعات طرح الأحمال إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بالوحدة الغازية الثالثة وعودة المحطة قريبا إلى الوضع الطبيعي .
كما وجّه الشكر للعاملين بمجمع الخمس لإنتاج الطاقة الكهربائية وإلى كل الجهات التي ساهمت في إخماد الحريق الذي حدث بخزانات الوقود بالمحطة .
يذكر أنه قد حدث حريق بما يقارب عن ثلاثة خزانات بمحطة الخمس الغازية، الأمر الذي تسبب في فقد ما قيمته 500 ميجاوات بسبب الإشتباكات التي وقعت صباح الأحد الماضي بالمحطة .
تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان
0 التعليقات:
إرسال تعليق