ليبيا الان

الجمعة، 11 ديسمبر 2015

إعفاء القويري من رئاسة هيئة الإعلام وتكليف نجم خلفا له

قررت حكومة الأزمة إعفاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام والثقافة عمر القويري من مهامه لرئاسة الهيئة.كما كلّفت الحكومة في قرارها الصادر اليوم الخميس - الذي تحصّلت أجواء نت على نسخة منه - خالد عبد الحميد نجم رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام والثقافة خلفا للقويري.وقال عمر القويري على صفحته الرسمية في فيسبوك اليوم إنه لم يرد إليه خطاب رسمي من الحكومة بخصوص إعفائه من مهامه، داعيا رئيس هيئة الإعلام والثقافة المكلف خلفا له إلى تسلّم مهامه متى أتاح له الوقت ذلك، متمنيا له التوفيق في مهمته.وأكد القويري أنه باق في ليبيا وسيُساند القوات الموجودة في محاور ‫‏بنغازي حسب قوله.يذكر أن خالد نجم من مواليد عام 1975، وقد تخرج من كلية العلوم بجامعة بنغازي عام 2001، وعمل في المجال المسرحي والتلفزيوني، وكان عضوا في المجلس الأعلى للإعلام.  تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق