وزارة العمل :تطلب من المحالين لفائض الملاك تعبئة نموذج الرقم الوطني لصرف مرتباتهم
2015-03-19
الرصيفة الاخبارية:وال - أهابت وزارة العمل والتأهيل بحكومةعمر الحاسي، بالموظفين المحالين إلى فائض الملاك الوظيفي بالإسراع في تعبئة النموذج الخاص بالرقم الوطني لاعتماده على أن يتم تعبئة النماذج وتسليمها إلى مكاتب العمل بالمناطق .
وأوضحت الوزارة في إعلانها أن تعبئة النموذج الخاص بالرقم الوطني سيساعدها على صرف مرتبات شهر مارس الجاري.
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق